الرئيسية / تردد قنوات وبرامج / أحدث تردد لقناة طيور الجنة التى يحبها الأطفال

أحدث تردد لقناة طيور الجنة التى يحبها الأطفال

قناة طيور الجنة، هي احدي القنوات الرائعة الموجهة الي الاطفال، والتي تلاقي اقبالا كبيرا بفضل الباقة المتنوعة من الاغاني الهادفة التي تبث علي مدار 24 ساعة ، وقناة طيور الجنة بدأ بثها في عام 2008 ومقرها في الاردن، ومنذ أن تم بثها في العام المذكور أصبحت ذات شعبية كبيرة، نظرا للمواد الهادفة التي تقدمها،ونحن سنقدم لكم في حديثنا التالي تردد قناة طيور الجنة.

وقناة طيور الجنة تقدم مجموعة رائعة من الأغاني والاناشيد الموجهة للاطفال، وهي ممتعة ومفيدة في الوقت نفسهن وبالاضافة الي الأغاني والأناشيد فانها تقدم أيضا رسوما متحركة لتعليم الأطفال مبادئ الاسلاموالاداب والسلوكيات الجميلة والصلاة وأيضا تعليم الأرقام والحروف وغيرها.

تردد القناة :

وقناة طيور الجنة كما سبق أن ذكرنا مقرها من الأردن ويملكها ويديرها خالد المقداد، وتبث القناة من البحرين، وسننشر لكم أحدث تردد للقناة علي النايل سات:-
التردد 11316 عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 4/3

ماتقدمه قناة طيور الجنة :

تحتوى قناة طيور الجنة علي أغاني جيدة وهادفة، ويمكن لأي طفل أن يسمعها بلا قلق أو خوف لأنها ستكون ايجابية عليه، فمن باب الترفيه فان الطفل سيجد فيها ترفيهان ومن باب الفائدة فلا شك بأن الطفل سيجد فيها فائدة رائعه، أحد أشهر المنضمين الي القناة ديما بشار عرفات وهي شقيقة المطرب محمد بشار، وهي من أصل فلسطيني ومن أجمل أغانيها الهادفة والممتعة التي تذاع علي القناة ،لماذا لا نقرأ ، العالم، تعطيك العافية، نقرأ، لا ننسى أن
نذكرالله، الجنة، تقلق بشأنك، في عيني، أتمني كل شهر رمضان، رمضان الحبيب، فتحي ياوردة، نادى المؤذن، كيف الحال، وغيرها وغيرها من الأغاني الرائعة.

بالاضافة الي انها شاركت مع شقيقها الفنان محمد بشار في أغنيته سورياوأغنية رمضان يوحد وأغنية الأخلاق، وغيرها.
وكانت اولي مشاركاتها في قناة طيور الجنة التي نحن بصدد ذكر ترددها عندما كانت مازالت في الصف الأول ، حيث شاركت في العديد من الأغاني الأساسية التي تمثلها مثل غسل وجهي والهاتف بابا وغيرها.

تردد قناة طيور الجنة (ترددات أخرى)

بالاضافة الي تردد قناة طيور الجنة السابق ذكره الا وهو 11315 عمودى ومعدل الترميز 27500 الي أن هناك ترددات أخرى للقناة ، منها ايضا وعلي قمر النايل سات تردد 11392 عمودى ، وتردد 11258 عمودى أيضا.

يمكنكم اختيار التردددات التي تريدون وستسقبلون أحدث تردد لقناة طيور الجنة بدون تقطيع أو مشاكل.
وكان التردد القديم للقناة الذي تم الاعلان عنه منذ 7 شهور هو 11314 رأسي.

برامج أخري تقدمها القناة :

بالاضافة الي الاغاني والقصائد والاناشيد التي تقدمها القناة فان نشاطها لم يقتصر علي ماسبق ذكره ، وانما هناك بعض البرامج التي تقوم بتقديمها مثل:- نشرة اخبار الدار، وبعض التحديات بين الاخوة مثل تحدي الفاكهة بين جاد واياد، كما أن القناة تقدم فواصل قراَنية تتلي فيها قصاري السور القراَنية.

ونذكركم بتررد قناة طيور الجنة الجديد ونقول ان أحدث ترددات القناة والذي تم الاعلان عنه مؤخرا 11315 علي قمر النايل سات.
ولكل ما سبق ذكره من المواد المقدمة علي قناة طيور الجنة الرائعة فان الكبار أيضا كثيرا ما يشاهدونها، فلا يقتصر الأمر علي الصغار، حيث يتعلم منها الجميع الكثير من المعاملات اليومية واتباع خطوات مفيدة كما توصل المعلومات الصحية الجيدة بطريقة رائعة، وتعليم القراءة والكتابة باللغة العربية والانجليزية.

ويمكنكم متابعة كل ماهو جديد عبر هذه القناة وعبر ترددها الجديد السابق ذكره والذي اكثرنا من بيانه.
ونقول مؤخرا تردد قناة طيور الجنة الجديد هو 11315 عمودى بالنسبة لقمر النايل سات.

شاهد أيضاً

أهم ماتقدمه قناة ناشيونال جيوجرافيك الرائعه

  يطالعنا قمر النايل سات بالكثير من القنوات الهادفة أو غير ذلك، ومن أكثر القنوات …