الرئيسية / مايخص المرأه / أسرع وصفات مجربه لتبييض البشره بجميع أنواعها فى وقت قصير جدا

أسرع وصفات مجربه لتبييض البشره بجميع أنواعها فى وقت قصير جدا

يعاني أصحاب البشرة الحساسة أو غيرهم، من مشاكل اسوداد البشرة نتيجة تعرضهم لأقل المؤثرات، مثل تعرضهم لحرارة الشمس أو حتى للفحات البرد الشديد، وكذلك الأمر عند تعرضهم لموجات رطوبة عالية.
ويعانون من جهة أخرى أن وصفات تفتيح البشرة دائما ما يكون مفعولها بطئ، أو أن هذه الوصفات ذات آثار جانبية سيئة وخصوصا تلك الوصفات الدوائية الموجودة بالصيدليات والتي يصفها الأطباء.

والبحث عن أسهل وصفات تبييض البشرة مما يكثر البحث عنه، وكذلك فإن أسرع وصفات تبييض البشرة من المواضيع التي يشيع البحث عنها، هذا عن البشرة إجمالا، أما إذا تحدثنا عن بشرة الوجه بصفة خاصة فإن الأمر يصعب أكثر، نظرا لأن الوجه غالبا ما يتحمل هو حرارة الشمس مع الرطوبة العالية أكثر من غيره من أجزاء الجسم.

لذلك فسعيا منا في مواجهة مشكلة اسوداد الوجه مع ندرة الوصفات الطبية التي لا تحتوى على مواد كيميائية، أو وجود هذه الوصفات مع بطئ مفعولها، سنقدم لك في حديثنا القادم، أسرع وصفات تبييض البشرة باستخدام مواد طبيعية، فهيا بنا!

أسرع وصفات تبييض البشرة :

1-تبييض البشرة سريعا باستخدام الزبادي:

يعد الزبادي من المواد الطبيعية الغنية بالمواد المفيدة للجسم، فالزبادي يحتوي على الكثير من الأحماض المساعدة على مواجهة الخلايا الميتة وإزالتها.
وتحتوي أيضا على الميلانين وتساعد على إنتاجها من البشرة، والذي يعمل على تفتيحها وتجديد خلاياها.
كما أن استخدام الزبادي في تبييض البشرة يتم بسهولة ويسر، فما عليك سيدتي إلا وضع الزبادي بشرط أن يكون بلا نكهة على وجهك وتتركيه لبضعة دقائق ثم قومي بشطفه بعد ذلك بالماء البارد.
كما يمكن أن يستخدم في معالجة البقع الداكنة في باقي الجسم عن طريق وضع الزبادي مع ملعقتين من العسل على الجسم وتركه لمدة 15 دقيقة ثم تشطفيه بالماء.

2-استخدام الحليب في تبييض الوجه بسرعة :

يحتوي الحليب على الكثير من المواد التي تمد الجسم بالفيتامينات التي تحتاجه، كما أن الكالسيوم الموجود فيه يساعد على منع جفاف البشرة وتنظيم لونها.
ما عليك سيدتي إلا أن تضعي الحليب على النار وباستخدام قطعة من القماش بعد غسلها بالحليب الدافئ ومرريها على جسمك برفق وكرري العملية عدة مرات بشكل مستمر، ومع استخدام هذه الطريقة لمدة أسبوعين ستلاحظين الفرق بنفسك.

3-استخدام البرتقال في تفتيح البشرة بسرعة:

 البرتقال يستخدم ايضا لتبييض البشرة، فالبرتقال يحتوى على فيتامين سي الذي يعمل بشكل جيد على تفتيح البشرة وتبييضها.
فقط ما عليك سيدتي إلا أن تأخذي ملعقتين من عصير البرتقال ووضعهما مع نصف ملعقة من الكركم، ثم تضعينها على وجهك ورقبتك ويديك وساقيها وتتركينها لمدة ليلة كاملة ثم تغسلينها صباحا وكرري العملية يوكيا وسترين الفرق بنفسك.

4-استخدام البطاطس في تبييض البشرة:

تعد وصفة البطاطس من أسرع وصفات تبييض البشرة، حيث تحتوى البطاطس على فيتامين سي وتحتوى على خصائص التبييض، وتقلل من مادة الميلانين المسببة لتغير لون البشرة.
فقط قومي بتقطيع ثمرة بطاطس إلى شرائح صغيرة وضعيها على المناطق التي تودين تبييضها واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم قومي بغسلها وكرري الطريقة مرتين اسبوعيا.

5-الحمص :

ويعد الحمص بما يحتويه من عناصر غذائية رائعة من أفضل الوصفات المستخدمة في تبييض الوجه سريعا فهو يعمل على إزالة الخلايا الميتة والزيوت الزائدة ويعمل على تفتيح البشرة بشكل سريع.
فما عليك إلا خلط مسوق الحمص مع نصف ملعقة عسل وملعقة كبيرة من كريم الحليب وقطرتين أو ثلاثة من عصير الليمون وضعي هذا الخليط على وجهك وجسمك ثم اتركيه لمدة خمسة عشرة دقيقة وكرري العملية 4 مرات اسبوعيا حتى تلاحظي الفرق.

قدمنا لكم في مقالتنا هذه أسرع وصفات تبييض البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *