الرئيسية / تقنية / أهم مميزات وعيون الموبايل الرائع infinix zero 5

أهم مميزات وعيون الموبايل الرائع infinix zero 5

دائما ما تطالعنا شركة انفينكس بكل ماهو جديد ورائع في سوق الهواتف المحمولة، وبرغم أن الشركة تعتبر حديثة التأسيس نسبيا حيث انها أسست في عام 2012 كما أن مقرها في هونج كونج، الا أنها أثبتت وجودها في مجال هواتف الاندرويد وأجهزة الحاسوب المختلفة، واخر ماطالعتنا به شركة
انفينكس هاتفها الجديد infinix zero 5
وسنتناول في حديثنا التالي مواصفات ومميزات وعيوب هذا الهاتف الجديد.

مواصفات الهاتف infinix zero 5 :

هاتف انفينكس زيرو 5 الرائع الجديد يتميز بمواصفات رائعة كفيلة باطلاق اسم جهاز الاحلام عليه بلا مبالغة، يتمتع الهاتف بكاميرا 12 ميجا بيكسل لصورة صافية نقية والتي اذا ماقورنت بجهاز من نفس جيله لكان له قدم التميز عنها، ولا ينتهي الأمر عند هذا فجهاز انفينكس زيرو 5 يتمتع بذاكرة داخلية تقدر ب 64 جيجا بايت متغلبا علي اجهزة كثيرة في مساحتها الداخلية، ورامات 6 جيجا تسهل تشغيله والعمل عليه وتتيح حرية تحرك التطبيقات بداخله، اما عن مأساة هواتف الاندرويد المتمثلة في البطارية والشحن فان جهاز انفينكس الجديد يتميز ببطارية قوية تقدر ب 4350 مللي امبير، ونظام تشغيل اندرويد 7 والذي يعتبر من أحدث انظمة التشغيل المتعلقة بالاندرويد حاليا، ويتميز أيضا جهازنا الرائع بمعالج ثماني النواة متجاوزا المعالجات الموجودة بالسوق والتي تكون رباعية النواة.
وجهازنا الجديد يتمتع أيضا بوزن خفيف لا يتجاوز 197 جرام، ومادة صنعه من الالومنيوم، وحجم الشاشة 5.98 بوصة مشكلة 72% تقريبا من حج الجهاز.
وأما عن اللمس فان الجهاز متعدد اللمس مع وجود حماية للشاشة افات رائعة .

مميزات وعيوب جهاز infinix zero 5 :

بالاضافة الي ما ذكرناه من مواصفات للجهاز تميزه عن غيره فان الجهاز أيضا يتمتع بعدة امور اخرى مثل دعمه لوسائل الاتصال الاخرى المختلفة المتعلقة بالانترنت والواي فاي وتمتعه أيضا بمستشعر سامسونج المعروف وفلاش.
وبالاجمال فان الجهاز جيد ومميزاته رائعة بالمقارنة بالاجهزة من نفس جيلة والتي تكون بنفس سعره، فالهاتف يدعم تركيب شريحتين اتصال ويدعم أيضا تركيب بطاقة ذاكرة خارجية اضافية تصل الي 128 جيجا بايت وكذلك فان الجهاز يعمل بدقة عالية وذاكرة عشوائية كبيرة جدا 6 جيجا، وشاشة الهاتف تصل الي 6 بوصة أو أقل بقليل، كما أن الجهاز يأتي باحدث واجهة من سوفت شركة انفينكس ويدعم الجهاز أحدث انواع الشبكات الحديثة المعروفة، وتمتد مميزاته الي حد الكاميرا الامامية التي تتميز بدقة تصل الي 12 ميجا بيكسل والخلفية 13 ميجا.

الى هنا والجهاز رائع بلا خلاف وينصح بشرائه الي أن الجهاز لا يكاد يخلو من عيوب وجب أن نذكرها الان فبرغم ان نظام التشغيل الذي يعمل به الجهاز يعد من احدث انظمة التشغيل الي أن هذا النظام تم طرحه في العام الماضي.
كما أن هناك عيب اخر هو أنه لا يوجد بالجهاز فلاش بالكاميرا الأمامية للمساعدة علي التصوير في الاضاءة المنخفضة.
وكذلك فان شاشة الجهاز برغم تميزها لا زالت محتفظة بالتصميم التقليدي للشركة أي لا تختلف طريقة تصميمها عن هواتف الشركة التي صدرت في الاعوام الماضية.

فكذلك فان هناك عيبا اخر الا وهو أن بطارية الهاتف غير قابلة للازالة ويعد هذا عيبا لم يتطرق اليه مصصموا الشركة وكان من اللازم أن يراعو أن لو حدث وفسدت البطارية عسى أن يكون هناك حلا بسيطا لها.
وكذلك فان المثبت البصري في تصوير الفيديو مازال كما كان في السابق يعمل بشكل غير جيد ويحتاج الي تحديث.
بالاجمال كما قلنا فان الجهاز جيد برغم عيوبه التي صمم بها ونحن قد رأينا
انه يلزم عند ذكر مراجعة لهاتف infinix zero 5 أن نذكر عيوبه ومميزاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *