الرئيسية / تردد قنوات وبرامج / تعرف على أحدث ترددات لمجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه

تعرف على أحدث ترددات لمجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه

يعج التلفزيون بالعديد من القنوات الفضائية التي تعرض كافة البرامج بما في ذلك البرامج الرياضية، ولكن تجذب قناة أبو ظبي الرياضية أعلى نسبة مشاهدة من بين القنوات الرياضية الأخرى.

يعج التلفزيون بالعديد من القنوات الفضائية التي تعرض كافة البرامج بما في ذلك البرامج الرياضية، ولكن تجذب قناة أبو ظبي الرياضية أعلى نسبة مشاهدة من بين القنوات الرياضية الأخرى.تعدّ قنوات أبو ظبي الرياضية، الخاضعة لـ “أبو ظبي للإعلام، واحدة من أكثر القنوات التلفزيونية شعبية في الشرق الأوسط، و العالم العربي ، و ذلك  لما تعرضه من تغطيات و برامج رياضية، وما تنفرد به من بطولات ومسابقات دولية.

كما تتميز قنوات أبو ظبي الرياضية بحقوق البث المتفردة لمجموعة  من أبرز المنافسات الرياضية المحلية والعالمية الكبرى، و ذلك  داخل حدود منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقوم بتغطية هذه المسابقات والفعاليات عبر تقنية عالية الجودة ووفق المقاييس الدولية.

  كما لعبت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية دوراً لا يستهان به  في ترويج للفعاليات والمبادرات الرياضية المحلية، وتقوم بجذب  الموهوبين عن طريق برامج التدريب التي تستهدف الخريجين والخريجات أحد أبناء الجمهورية وهذا من أجل تشييد جيل إماراتي متمكن في ساحة الإعلام الرياضي .

و تتألف شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية من سبع قنوات يعمل فيها نخبة من نجوم الإعلام الرياضي في العالم العربي، وتتوزع بين ثلاث قنوات مجانية (1 و2 واكسترا) وأربع قنوات مشفرة عالية الدقة (3 و4 و5 و6).

يعتبر مقر أبو ظبي للإعلام في قلب أبو ظبي مركزاً لقطاعات النشر والإذاعة والتلفزيون والإعلام الرقمي التابعة للشركة. وهو مقر يعج بالابتكار في استوديوهات ومكاتب تحرير تعمل على مدار الساعة، لتقديم أفضل نوعية محتوى لجميع أنحاء الوطن العربي.

تعد أبو ظبي الرياضية التي تتكون من  3 قنوات هي المدخل الخاص بك لجميع الأحداث  المتعلقة بكرة القدم . وهي هيئة البث الحصرية لدوري الخليج العربي ، مع تغطية واسعة تشمل الإنتاج في الموقع والاستوديوهات الحية.

وهو أيضا مركزا مثيرا للإثارة في معظم البطولات الدولية الكبرى مثل كوبا البرازيل وكوبا ليبيرتاتوديرز وكأس أمريكا الجنوبية والكأس الإيطالي واليورو وكونكاكاف و تصفيات كأس العالم و سي مباريات بنفيكا الرئيسية و الدوري الروسي الممتاز و أهم مباريات المنزل ودية و U21 لفرنسا – إيطاليا – إسبانيا، وأكبر المباريات الإيطالية والإسبانية وكأس السوبر، والمباراة النهائية الاسبانية كأس ديل راي. القناة: 624أبوظبي الرياضية 4 تقدم تغطية حصرية على مدار 24 ساعة 7/7 في دوري كرة القدم المرموقة في أمريكا الشمالية، دوري كرة القدم الرئيسية (ملس).

مع المباريات الحية كل يوم، بأعلى جودة  في الإنتاج، “مباريات ” بين 20 نوادي لكرة القدم (17 مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، 3 مقرها في كندا) وفرق مثل سياتل ساوندرز (العام الماضي كأس ملس الفائزين)، نيويورك ريد بولز، يتم منح فك دالاس ونيويورك سيتي فك العمل دون توقف.

 القناة: 625أبو ظبي الرياضية 5 هو بوابتك إلى نوادي كرة القدم الأوروبية الأكثر تقديرا والتاريخية. هناك تغطية كاملة لجميع مباريات مانشستر سيتي (تأخر) جنبا إلى جنب مع اثنين من المجلات الجديدة مع كل مباراة .

يمكنك أيضا مشاهدة  كل مباراة بايرن ميونيخ . الدوري الإيطالي المرموق هو أيضا هناك على قناة  5 الرياضية مع مباريات ثلاثة من أعظم نوادي كرة القدم الإيطالية – يوفنتوس، روما، لازيو. وأخيرا وليس آخرا تغطية حية كاملة من الدوري الإيطالي B.

القناة: 626يمكن وصف أبو ظبي الرياضية 6 بأنها قنوات متعددة الرياضات حيث يمكن مشاهدة  مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحداث الرياضية الرائدة من جميع أنحاء العالم.  القناة: 627تعد الثورة في وسائل الإعلام لعشاق الرياضة. 24/7 هي قناة الرياضة التي  تركز على أقوى العقارات الحية عن طريق الاستثمار المخصص في الرياضة والاتحادات. وهي توفر ديموغرافية رئيسية للمنصات والمعلنين.

تردد قنوات أبو ظبى كاملة
اسم القناة / القمر التردد والاستقطاب معدل تصحيح الخطأ

قناة أبوظبي الإمارات على النايل سات11938 عمودي (V) 3/4  .. ترددات قنوات ابو ظبي الجديدة على النايل سات 12226 أفقي 3/4 .. ترددات قنوات ابو ظبي الجديدة على العرب سات 11804 أفقي 3/4 .. أبو ظبي الامارات  على النايل سات 11823 عمودي ..  3/4أبو ظبي الامارات  على العرب سات 11804 أفقي 3/4 .. أبو ظبي الأولى +1 على بدر(عربسات) 11804 أفقي 3/4 .. أبو ظبي الرياضية  على النايل سات 12226 أفقي 3/4 .. أبو ظبي الرياضية على بدر(عربسات) 11804 أفقي 3/4 .. أبوظبي الرياضية 2 على النايل سات 12226 أفقي 3/4 .. أبوظبي الرياضية 2 على بدر(عربسات) 11804 أفقي 3/4 .. أبو ظبي الرياضية 3 على بدر(عربسات) 11804 أفقي 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *