الرئيسية / تطبيقات وبرامج / تطبيق memrise تعلم اللغات على هاتفك الأندرويد مجانا

تطبيق memrise تعلم اللغات على هاتفك الأندرويد مجانا

يعلم مطورو تطبيقات الأندرويد مدى الحاجة التي يحتاجها مستخدم الهاتف له، فهاتف الأندرويد هو صديقك الشخصي أينما ذهبت، عن طريق ما يقدمه ويتيحه لك لم يصبح بالإمكان الاستغناء عنه، لذلك فسعيا من وراء المطورين في أن يوفروا لك ما تريد على هاتفك، رأينا الكثير من التطبيقات الرائعة التي تغنيك عن الأجهزة الأخرى، فمثلا وجدنا تطبيقات تغنيك عن مشاهدة القنوات الفضائية على التلفزيون، ووجدنا تطبيقات تساعد وتيسر العمل عن طريق ربط هاتفك الجوال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، بل وتطور الأمر إلى حد أن وجدنا تطبيقات عن طريقها نستطيع تعلم اللغات المختلفة، وتطبيقات تتيح قراءة الكتب على اختلاف مناهجها.
واليوم أحضرنا لكم برنامج memrise البرنامج الرائع والبديل القوي لدروس اللغات غالية الثمن، سنتناول في حديثنا القادم مميزات وهذا البرنامج وأيضا أراء مستخدميه عنه.

برنامج memrise

وفق آخر الاستطلاعات المعدة من قبل منصات التحميل فإن برنامج memrise يعد من أفضل التطبيقات خلال الأسبوع، وهو برنامج رائع وكأنه مدرس شخصي لك يتيح مختلف الأدوات التعليمية لكي تتكيف مع الاحتياجات اللازمة للتعليم.

مميزات برنامج memrise

يتميز البرنامج بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة نذكر منها ما يلي:
1-يتيح لك إمكانية تعلم أكثر من 200 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية بالإضافة إلى اللهجات المختلفة مثل اللهجة الخليجية والمغربية والمصرية واللغة العربية الفصحى.
2-يوفر التطبيق أساليب للحفظ أكثر فعالية ويقدمها لك ببساطة.
3-وطريقة التعلم فيه سهلة وبسيطة جدا فما عليك إلا أن تختار اللغة التي تريد ثم يقوم التطبيق تلقائيا بتوفير الكلمات المتعلقة بهذه اللغة ثم تقوم أنت بتعلمها والتمكن منها.
4-يوفر البرنامج التعليم المتدرج بمعنى أنه عند بدايتك بالتعلم في لغة معينة يقدم لك كلمات سهلة ثم مع التطور والتدرج يقدم لك كلمات أصعب تقوم بتعلمها.
5-التطبيق يتميز بأنه مجاني ومتوفر على الكثير من منصات التحميل .
6-يقدم التطبيق بالإضافة إلى ما سبق أكثر من نصف مليون دورة تعليمية يمكنك الاختيار فيما بينها.
7-يقدم البرنامج دورات خاصة للأشخاص الذين يريدون تعلم لغة جديدة أو الذين يريدون الاستعداد لبعض الامتحانات مثل امتحان توفل.
8-يوفر البرنامج بالإضافة إلى اللغة إمكانية تعلم العديد من العلوم التي يوفرها مؤكدا عالمية هذا البرنامج وأهميته.
9-يوفر التطبيق التواصل مع مستخدميه وإصدارات حديثة كل فترة، ويتم التواصل مع المستخدمين عن طريق موقع ويب خاص به للتمتع بكل الخدمات التي يقدمها.
10-يتوفر التطبيق لأنظمة الأندرويد المختلفة بالإضافة إلى أنظمة الأيفون أو الآي أو أس.
11-لا تقتصر أهمية التطبيق بالنسبة للأشخاص المتعلمين الجدد بل انه مفيد جدا للراغبين في صقل معارفهم وتزويدها.
12-يوفر دروسا متخصصة في علوم كثيرة مثل الرياضيات والعلوم والتاريخ والجغرافيا والعلوم الطبيعية والفنون وغيرها.

وتعد سبب شهرة التطبيق إلى الموقع الخاص به والذين يصدره مطوروه وهو موقع لتعليم اللغات أيضا مجانا نسبيا ويستخدم الموقع تقنيات رائعة لحفظ الكلمات تساهل وتيسر على المتعلمين.

يعد هذا التطبيق وصفة سحرية سهلة لراغبي تعلم اللغات المختلفة فلا حاجة بعد الآن إلى إنفاق الكثير من الأموال من أجل تعلم لغة جديدة ولا حاجة للبحث عن معلمين بغرض أن يعلموك.

بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على أكثر من ألف فيديو ناطق باللغة الأم لتعلم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أن مطورو البرنامج قد وعدوا بإضافة فيديوهات بلغات أخرى .

قدمنا لكم في مقالتنا هذه تعريف ببرنامج memrise الرائع الذي يوفر لك تعلم أكثر من 100 لغة مختلفة.

شاهد أيضاً

تحميل افضل تطبيق لتقليل من استهلاك الانترنت بنسبة 90%

مشكلة تؤرق الكثير من مستخدمي الإنترنت وبالتحديد ذوي الباقات المحدودة أو بيانات الهاتف المحمول ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *