الرئيسية / تطبيقات وبرامج / أفضل تطبيقات أخبار رياضية للأندرويد و الأى فون مجانا برابط مباشر

أفضل تطبيقات أخبار رياضية للأندرويد و الأى فون مجانا برابط مباشر

تعتبر الرياضة صناعة سريعة الحركة ، حيث تُلعب الألعاب يوميًا تقريبًا لجميع الرياضات الرئيسية مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس والمزيد. إذا كنت مهتمًا بالرياضة ، فأنت على الأرجح تريد مواكبة آخر الأخبار على جهاز iPhone أو Android.

أفضل تطبيقات الأخبار الرياضية على iPhone و Android

يجب أن تجد أنه من الأسهل متابعة الأخبار الرياضية عن طريق تنزيل واحد أو أكثر من التطبيقات الموضحة أعلاه. إذا كنت تريد أن تشعر بإحساس أكبر بالمجتمع حول الرياضات التي تهتم بها ، فلاحظ أن بعض هذه التطبيقات تتيح لك التواصل مع عشاق الرياضة الآخرين أيضًا.

تعد متابعة الأخبار نصف المعركة مع البقاء على اطلاع دائم بالرياضة ، ولكن يجب عليك أيضًا محاولة الحفاظ على أعلى النتائج الرياضية.

هذه التطبيقات هي أفضل الطرق لمتابعة الأخبار في رياضتك وضمان عدم تفويت آخر الأخبار.

1. Sky Sports

تطبيق Sky Sports سهل التنقل ويساعدك على مواكبة الأخبار لجميع الرياضات الكبرى ، مثل كرة القدم (كرة القدم) ، فورمولا 1و ملاكمة، و اكثر. بالذهاب إلى علامة التبويب ، يمكنك تحديد الرياضة التي تريدها من المربعات المتاحة ومن خلال النقر على أحدها ستحصل على الكثير من الأخبار أكثر للرياضة التى تقوم بإختيارها .

يرتبط التطبيق بحساب Sky ID الخاص بك ، إذا كان لديك حساب ، ومن خلال النقر على برامج معينة عبر علامة التبويب Live TV ، يمكنك التسجيل تلقائيًا على Sky Box لمشاهدتها لاحقًا.

تحميل: سكاي سبورتس iOS | Android (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

2. ESPN

يجعل ESPN من السهل للغاية عليك متابعة آخر الأخبار المتعلقة بالرياضات التي تحبها. من خلال اختيار الفرق والمسابقات والرياضات المفضلة لديك أثناء عملية الإعداد الأولية ، ستحصل على دفق من الأخبار المخصصة لك. يمكن تغيير هذه التفضيلات في أي وقت عبر أكثر التبويب.

يقدم التطبيق حتى أحدث النتائج الرياضية عبر درجات التبويب. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو مثل الأحداث البارزة والمقابلات ومعاينات اللعبة على يشاهد التبويب. أخيرًا ، يمكنك ربط التطبيق باشتراكك في ESPN + للمشاهدة من هاتفك.

اجعل فيديو اليوم

تحميل: ESPN لـ iOS | Android (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

3. Athletic

Athletic هو تطبيق إخباري رياضي رائع يستخدم تصميمًا بسيطًا ومنظمًا لإبقاء الأمور بسيطة بالنسبة لك. من خلال متابعة مختلف الفرق الرياضية والمسابقات والرياضات نفسها ، يمكنك تلقي دفق مخصص من الأخبار على الموجز المحلى التبويب.

يشتمل هذا التطبيق أيضًا على ملفات podcast من خلال ملف يستمع التبويب. ستحصل على ملفات بودكاست موصى بها بناءً على ملف التالية التفضيلات ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام علامة التبويب للعثور على المزيد من ملفات البودكاست التي قد تكون مهتمًا بها.

أخيرًا ، The Athletic’s نتائج علامة التبويب تساعدك على البقاء على اطلاع بأحدث النتائج الرياضية.


تحميل: الرياضي ل iOS | ِAdroid (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

4. Bleacher Report

يتيح لك تطبيق Bleacher Report اختيار الفرق والمسابقات والرياضات المفضلة لديك من أجل مواكبة آخر الأخبار التي تهمك. بينما يمكن أن يستغرق Bleacher Report بضع دقائق لتعتاد عليه من حيث التنقل ، فإن التطبيق مرن للغاية وسريع الاستجابة. حتى أنه يحتوي على ملف نتائج علامة التبويب التي تساعدك على مواكبة أحدث النتائج الرياضية لرياضتك المفضلة.

ما يميز Bleacher Report بصرف النظر عن التطبيقات الأخرى المميزة هو أنه يمكنك تفعيل تحديد مكانك عن طريق التطبيق للسماح للتطبيق بالعثور على الفرق المحلية القريبة منك. يساعدك هذا في متابعة الألعاب الرياضية والأخبار من منطقتك المحلية ، فضلاً عن المسابقات المعترف بها دوليًا.

تحميل: Bleacher Report عن iOS | Android (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

5. theScore

تم تصميم theScore بشكل كبير مع مراعاة راحة المستخدم والمجتمع ، مما يجعله سريعًا وسهلاً بالنسبة لك لمتابعة الرياضة أخبار و درجات من خلال علامات التبويب المعنية. ال المفضلة يمنحك علامة التبويب موجزًا ​​إخباريًا مخصصًا ومخصصًا ، ولكن يمكنك أيضًا اكتشاف رياضات ومسابقات جديدة عبر يكتشف التبويب. من خلال إنشاء حساب على theScore ، يمكنك التفاعل مع مستخدمي التطبيق الآخرين والدردشة حول الألعاب والمسابقات فور حدوثها.

التطبيق أنيق ولا يشعر بالفوضى على الرغم من كمية المحتوى فيه. إذا كنت ترغب في متابعة الأخبار والنتائج الرياضية التي اخترتها أثناء نشر أفكارك عبر الإنترنت مع الآخرين ، فإن theScore تقدم الكثير من القيمة.

تحميل: theScore for iOS | Android (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

6. OneFootball

في حين أن الكثير من تطبيقات الأخبار الرياضية رائعة ، فقد لا ترغب في تطبيق يغطي الرياضات التي لا تهتم بها. إذا كنت مهتمًا فقط بمتابعة كرة القدم ، أو كرة القدم ، فإن تطبيق OneFootball أكثر من كافٍ لضمان كنت مواكبة.

عن طريق اختيار فرق ومسابقات معينة على أنها المفضلة، ال مسكن ستقدم الشاشة موجزًا ​​إخباريًا بجميع القصص التي تحتاج إلى مواكبةها. إذا قررت أنك لا تحصل على أخبار كافية ، أو ربما تريد فقط تسجيل الوصول مع بطولات الدوري الأخرى من وقت لآخر ، فحينئذٍ يكتشف علامة التبويب سوف تساعدك على القيام بذلك.

تعرض OneFootball أيضًا المباريات ونتائجها ، مما يعني أنه يمكنك مواكبة أحدث نتائج كرة القدم في مكان واحد.

تحميل: OneFootball لـ iOS | Android (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

7. Golf Channel

إذا كنت من محبي لعبة الجولف ، فقد تجد أن الكثير من تطبيقات الأخبار الرياضية لا تغطي ما يكفي من لعبة الجولف ، مما يؤدي إلى تفويت القصص التي تريد مواكبتها. تغطي قناة Golf لعبة الجولف حصريًا ، مما يعني أن مستوى تغطية الأخبار والنتائج هنا من المرجح أن يكون أفضل من تطبيقات الأخبار الرياضية الأخرى.


يجعل التطبيق من السهل متابعة القصص والنتائج الرئيسية ، ولكن عبر أكثر في علامة التبويب ، يمكنك العثور على أنواع أكثر تحديدًا لفلاتر المحتوى ، مثل رأيو ادوات، أو مقاطع فيديو تعليمية.

ال ماي جولف تتيح لك علامة التبويب تخصيص موجز الأخبار الخاص بك بشكل أكبر ، مع إضافة بعض لاعبي الجولف ليكونوا لك المفضلة للعثور بسهولة أكبر على القصص الإخبارية عن هؤلاء اللاعبين تحديدًا. يعد هذا التطبيق بالغ الأهمية إذا كنت من محبي لعبة الجولف وتتطلع إلى البقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار ومقاطع الفيديو.

تحميل: قناة الجولف لـ iOS | Android (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

 

شاهد أيضاً

تحميل برنامج تسجيل المكالمات الصوتية في واتساب وفايبر وسكايب

تسجيل المكالمات الصوتية في واتساب هناك العديد من التطبيقات التى يمكنك تحميلها وذلك لتسجيل جميع …